A A A
محمد بركات

أكد محمد بركات، نجم الأهلي السابق، أن الأمور داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ليست جيدة.

وقال محمد بركات، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «المحور»: «الأمور في النادي الأهلي مش أحسن حاجة، النادي الأهلي عشان يفقد بطولة الدوري الموسم الماضي وهذا الموسم، هذا بالتأكيد سيتسبب في مشكلة داخل مجلس الإدارة والجمهور، خصوصا أن الأهلى خسر بطولة دوري أبطال أفريقيا وبالتالي لن يلعب الفريق بطولة السوبر الأفريقى ولن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية». اضافة اعلان

وتابع: «أنا ضد ما يردده البعض بأن هناك لاعبين لا يستحقون ارتداء القميص الأحمر، لأن أي لاعب في الأهلى هو جدير بارتداء قميص النادي خاصة اللاعبين المصريين وليس المحترفين». وأشار: «استكمال موسم كورونا السبب في ضغط المباريات الحادث حاليا، وأعلم أن كلمة الحق تغضب الكثير، ولكن حب الأهلي هو ما يدفعني لقول هذا».

واسترسل: «لا توجد مشكلة في الاعتراف بالأخطاء، لا يوجد شخص معصوم من الخطأ، ويجب الحديث عن الأخطاء حال حدوثها». وأكمل: «أتمنى أن تعود الأمور لطبيعتها بالأهلي لأنه نادي كبير، والفريق لن يسكت عن خسارة الدوري لموسمين متتاليين، هذه هي طبيعة النادي».

وأتم: «الأهلي في حاجة إلى صفقات في بعض المراكز بالملعب، وإذا صحت الأقاويل بشأن التعاقد مع شادي حسين ومصطفى ميسي من سيراميكا كليوباترا فستكون إفادة قوية للنادي».