A A A
صامويل أومتيتى

ذكرت صحيفة "بارسا يونيفرسال" الإسبانية اليوم السبت، أن الدولى الفرنسى صامويل أومتيتى، لاعب فريق برشلونة يقترب من الانتقال إلى فريق ليتشى الصاعد الجديد لدورى الدرجة الأولى الإيطالى. اضافة اعلان

وأوضحت الصحيفة - على موقعها الإلكترونى - أنه وفقا لتقارير إيطالية، فأن المفاوضات جارية بين ليتشى وبرشلونة بشأن انتقال محتمل لأومتيتى على سبيل الإعارة، وذلك قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

وتابعت إنه بعد توقيعه من ليون فى عام 2016، استمتع أومتيتى بأول موسمين قويين فى برشلونة ومع ذلك، فقد انخفض مستواه حيث أدت الإصابات إلى سقوطه فى ترتيب التسلل.

ولم يعد أومتيتى مفضلاً لبرشلونة منذ أكثر من عام ولعب مباراة واحدة فقط طوال الموسم فى 2021/22، كما أنه لا يظهر فى خطط المدرب تشافى هيرنانديز للمضى قدمًا، وكان النجم الفرنسى يبحث عن مخرج.

وتم الترويج للانتقال إلى نادى رين الفرنسى بشدة لكنه فشل بينما ارتبط أيضا ارتباطا وثيقا بالانتقال إلى نادى أولمبيك ليون السابق، ومع ذلك، وفقًا لآخر التحديثات، يمكن أن يتوجه ليتشى بدلاً من ذلك.

ورأت الصحيفة أن هذا الانتقال سيكون بمثابة ارتياح كبير لبرشلونة لأنهم بحاجة إلى التخلص من اللاعبين لخفض فاتورة أجورهم وتسجيل جولز كوندى بنجاح وأى قادم آخر محتمل قبل إغلاق النافذة.

وكان أومتيتى قد وقع عقدًا جديدًا مع برشلونة عن طريق تخفيض راتبه فى نافذة يناير الماضى مما ساعد النادى على تسجيل فيران توريس ودانى ألفيس.