A A A
كامل الوزير

كشف الفريق كامل الوزير وزير النقل تفاصيل وحقيقة الفيديو الذي انتشر مؤخرا وحديثه عن كرة القدم.

وأضاف وزير النقل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»،إنه لا يفرق بين الأهلاوي والزملكاوي والإسماعيلاوي. اضافة اعلان

وتابع كامل الوزير أن الفيديو الذي انتشر هو فيديو مجتزأ من سياقه وفي ظل الأجواء الحارة والحديث بعفوية عن الأهلي والزمالك وما تم اقتطاعه قلت أنا أحترم النادي الأهلي ولي أصدقاء كثيرين من النادي الأهلي مثل طاهر أبو زيد صديقي ومجدي عبد الغني وجمال الجارحي والكابتن محمود الخطيب.

وأوضح أن الأهلاوية زي الزملكاوية لدي وأهل الشر اجتزأوا الحديث رغم أنه حديث خلف الكاميرات وتم اقتطاعه لنشره بهذه الصورة وكان في سياق المداعبة.

وقال كامل الوزير : أنا بشجع نادي السكة الحديد وقبلها كنتب بشجع المنصورة بلدي وكل من يمثل مصر نشجعه سواء أهلي أو زمالك أو بيراميدز أو إسماعيلي ولا يوجد تعصب ونتمنى أن يخرج الأهلي من كبوته ويعود الإسماعيلي لقوته .

واستكمل : أقف وراء النادي الأهلي في كل مواجهاته الإفريقية وأرفض التعصب في كرة القدم ويجب عدم الإساءة للأخر في المجال الكروي.

واضاف : الأهلي لم يكسب بطولة الدوري ولكن حقق بطولات عديدة سابقة وهو في كبوة جواد وسيحقق العديد من البطولات

وأوضح أنه كان هناك مساعي للصلح بين الخطيب ومرتضى منصور وأرسلت رسالة لجمال الجارحي للتدخل لإنهاء الأزمة بين الخطيب ومرتضي منصور ووالله العظيم لم أسيء للأهلي وجماهيره على رأسي .