A A A
زيزو

تمكن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تسجيل هدف فوز فريقه على الإسماعيلي بمباراة ثمن نهائي كأس مصر من ضربة جزاء.

وبهذا الهدف استطاع زيزو أن يساهم في أهداف الفريق الأبيض للمباراة الـ 11 على التوالي، والـ 35 في جميع المسابقات، حيث سجل 21 هدفا وصنع 14 آخرين في 35 مباراة. اضافة اعلان

وخلال الـ 11 لقاء الأخير جاءت مساهمة زيزو في أهداف القلعة البيضاء سواء بالتسجيل أو الصناعة، وفى السطور التالية نستعرض مساهمات نجم الزمالك خلال تلك المباريات:

في مباراة البنك الأهلي بالجولة 22، صنع الهدف الأول الذي سجله سيف الدين الجزيري عند الدقيقة الـ 72.

سجل هدف تعزيز الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على سيراميكا كليوباترا بمواجهة الجولة الـ 23.

صنع هدف الفوز أمام المقاولون العرب في الجولة الـ 24، والأمر ذاته أمام غزل المحلة في الجولة الـ 25.

وفي نهائي كأس مصر أمام الأهلي،والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، سجل أحمد السيد زيزو الهدف الأول في شباك الأهلي عند الدقيقة الـ 6، وصنع الثاني لإمام عاشور.

أحرز هدف بمباراة الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الممتاز أمام سموحة، والتي انتهت بالفوز بهدفين نظيفين.

وساهم في تحقيق الفوز على فيوتشر بهدف نظيف في الجولة الـ 27، بعد عرضية متقنة سجلها الونش بالرأس في شباك فيوتشر.

سدد من علامة الجزاء كرة الهدف الأول مع الدقيقة الأولى بمباراة الجولة الـ 28 أمام بيراميدز، باللقاء الذي انتهى بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة.

واستطاع أن يسجل هدفين أمام الجونة، في مباراة الجولة الـ 29، حيث كان الأول عند الدقيقة الـ 7، بينما كان الثاني في الـ 38.

ونجح أمام مصر المقاصة في مباراة الجولة الـ 30 من تسجيل هدفين وصناعة مثلهما.

وأخيرًا بلقاء الإسماعيلي في مباراة ثمن نهائي كأس مصر، والتي انتهت منذ قليل سجل هدف التأهل لدور ربع النهائي من ضربة جزاء.