A A A
احمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس وأسباب تراجع النادي الأهلي، عن الانسحاب من بطولتي كأس مصر والسوبر، والمشاركة فيهما مرة أخرى.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات إذاعية: الأهلي تلقى من اتحاد الكرة المصري، خطابا بفيد بالاستجابة لتحقيق مطالبه، والحرص على تطوير منظومة التحكيم، بعد التعاقد مع كلاتنبيرج من أجل الارتقاء بمستوى الحكام، بعد الأخطاء التي حدثت خلال الفترة الماضية. اضافة اعلان

وأضاف شوبير: اتحاد الكرة أكد أنه لا يمكن الإعلان عن العقوبات التي يتم توقيعها على الحكام، للصالح العام، ولكن تم تحويل ملف حكام الفار الخاص بمباراة الأهلي وفاركو للتحقيق، دون الإعلان عن ذلك، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأوضح: بعد عرض الأمر على مجلس الأهلي بالكامل، تقرر مشاركة الأهلي في بطولتي، الكأس والسوبر، يسكت بقى الناس؟؛ لأ، يقولو الاتحاد مابعتش خطاب أصلا، مع إني قولت من يومين، إن الأهلي حصل على خطاب مبدئي، وينتظر خطابا آخر.

وأكمل نجم الأهلي السابق: هل الأهلي ممكن يعلن إنه حصل على خطاب من اتحاد الكرة ولم يحصل عليه؟، ثم مين له مصلحة في إشعال الفتنة بين الطرفين في الشارع الكروي الرياضي، هناك فتنة في الشارع بقالها فترة مش عارفين نخلص منها، واللي بيحصل من انفلات كروي وأخرها اللي حصل مع ياسر إبراهيم هو أمر سيء.

وشدد في نهاية حديثه: أتمنى أن الأمور تهدى، والشحن الجماهيري في الشارع الرياضي يهدى، كنت مع حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد منذ يومين، وقالي أنا لا أخشى الأمور حاليا، ولكن أخشى أن تمتد، ويعاد الأمور السيئة مرة أخرى من الجماهير.