A A A
الاسماعيلي

أثنى أحمد قناوي المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على أداء اللاعبين في مواجهة فاركو الأخيرة رغم التعادل وفقدان الفريق لنقطتين في مشواره المحلي مشيرًا إلى أن فريقه كان صاحب الكلمة العليا طوال التسعين دقيقة لكن كان هناك إخفاق في عدم ترجمة الفرص المتاحة لأهداف بسبب غياب التوفيق. اضافة اعلان

وواصل : ” من مكاسب الفريق أن هناك أكثر من لاعب يستطيع اللعب في أكثر من مركز لسد عجز الفريق وهذا الأمر ينطبق على محمد عادل الذي شارك في مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب زميله عصام صبحي الذي تعرض للإيقاف “.

واسترسل مدرب الإسماعيلي : ” هذه الصفحة تم إغلاقها بالفعل وبدأنا في التركيز على مواجهة الاتحاد المقبلة التي تعد في منتهي الصعوبة لاسيما بعد الأحداث الأخيرة التي شهدها الفريق السكندري برحيل جهازه الفني بقيادة عماد النحاس “.

واتبع قناوي : ” حرصنا كجهاز فني على الاهتمام بالجانب النفسي لدى اللاعبين من أجل إزالة الضغوط الكبيرة على عاتقهم وهو ما أتى بثماره وبات الفريق في تطور ملحوظ على صعيد النتائج والأداء الفني والخططي “.

واختتم أحد عناصر جيل الـ 90 بالإسماعيلي تصريحاته : ” أؤكد للجميع أننا نلعب كل المباريات بغرض الانتصار بغض النظر عن أسم المنافس وسنقاتل من أجل تحقيق مزيد من النتائج الإيجابية والصعود بجدول ترتيب المسابقة “.

والجدير بالإشارة أن الإسماعيلي يستضيف منافسه الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل على ملعبه بالإسماعيلية، في مواجهة جماهيرية من الجانبين، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الممتاز.