A A A
مصطفى محمد وراموس

أعلن أنطوان كومباريه مدرب فريق نانت المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الوطني، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مواجهة أنجيه، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الفرنسي. اضافة اعلان

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وتذاع عبر بي إن سبورتس.

ويجلس النجم الدولي المصري مصطفى محمد على مقاعد بدلاء فريقه نانت في مواجهة أنجيه، على أن يتم الدفع به في شوط المباراة الثاني من جانب المدير الفني للفريق.

وتوج فريق باريس سان جيرمان ببطولة كأس السوبر الفرنسي للمرة الـ11 في تاريخه عقب الفوز على منافسه فريق نانت، والمحترف لدى صفوفه النجم المصري مصطفى محمد والمُعار من نادي جالطة سراي التركي، بنتيجة 4-0 على ملعب بلومفيلد في تل أبيب.

وتواجد مصطفى محمد على مقاعد البدلاء منذ بداية المباراة، وحل بديلًا في الدقيقة 64.

وسجل ليونيل ميسي أول أهداف المباراة لصالح فريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، وسجل نيمار دا سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول، وأضاف الإسباني سيرجيو راموس الهدف الثالث في الدقيقة 57، واختتم الأهداف نيمار في الدقيقة 82 من ركلة جزاء.