A A A
محمود جاد

كشف إسلام الشحات، وكيل أعمال الحارس محمود جاد، نجم فريق إنبي، عن أن المفاوضات بين النادي البترولي وفريق ويجان الإنجليزي، تسير بصورة جيدة، وأصبح من المحتمل إتمام الصفقة مع بقاء الحارس الشاب مع ناديه المصري على سبيل الإعارة. اضافة اعلان

وقال إسلام الشحات وكيل «محمود جاد» خلال مداخلة تليفونية، ببرنامج «جمهور التالتة»، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق،: «الأمور تسير حالياً بشكل جيد بين إدارتي ويجان وإنبي في عملية التفاوض بصفقة محمود جاد».

وتابع: «طلال حماد رئيس نادي ويجان زار مصر، وبدأت عملية المفاوضات الرسمية مع إدارة نادي إنبي، لكننا نبحث عن إتمام الصفقة بشكل مختلف نظراً لصعوبة استخراج تصريح العمل للحارس المصري في إنجلترا».

وأضاف: «نحاول أن تتم الصفقة من خلال شراء ويجان لمحمود جاد، ثم بقائه في صفوف إنبي على سبيل الإعارة، أو التواجد بنفس الصيغة مع أحد الأندية الأوروبية».

وأكمل: «النادي الإنجليزي سيتابع محمود جاد حتى حال استمراره في إنبي على سبيل الإعارة بعد إتمام التعاقد معه، وسيتم الإشراف عليه من خلال طاقم تدريب ويجان وهذا سيفيده، وسوف يكون في صالح نادي إنبي أيضاً، لأنه سيصبح متابعاً بشكل مستمر من الفريق الإنجليزي».

واختتم حديثه قائلاً: «لن أفصح عن التفاصيل المادية التي يتم الاتفاق عليها في الوقت الحالي، وهذا احتراماً لرغبة كلا الناديين، وسنحدد الشكل النهائي للصفقة قريباً، وكل ما طلبه رئيس نادي إنبي هو تحويل الاتفاق المنتظر في شكل عرض رسمي».