A A A
الميدا

أكد البرتغالي نونو ألميدا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، على أن فريقه حاول الحصول على أفضل أداء في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي لكن ذلك لم يحدث. اضافة اعلان

وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :"خضنا مباراة اليوم أمام خصم قوي مثل الإسماعيلي، والذي يملك خط دفاع مكون من 4 لاعبين ونحن نملك مهاجمين فقط وكان من الصعب التفوق عليهم".

وتابع :"لعبنا أمام النادي الأهلي ونجحنا في تحقيق نتيجة جيدة بعدما عملنا لها بشكل كبير وكان لدينا يومين فقط للراحة ثم حاولنا اللعب في مباراة اليوم وإجراء بعذ التغييرات في اللاعبين للحصول على أفضل أداء".

وزاد :"اليوم كنا نلعب أمام فريق مختلف عن الأهلي وبيراميدز وكان لدينا أكثر من خطة أمامهم وإدارة مثل هذه المباريات".

وأوضح :"الإسماعيلي لعب بعدد كبير من اللاعبين في منطقة وسط الملعب ولديهم تمركزات جيدة ولاعبون جيدون في خط الهجوم".

وأشار :"استراتيجيتنا في مباراة اليوم كانت هي التحكم في اللعب وذلك عن طريق التمرير بالكرة بشكل جيد وأبلغت اللاعبين بضوررة التحرك بالكرة ومن لمسة واحدة".

واسترسل :"قمنا بتغيير أكثر من لاعب في خط الهجوم من أجل تسجيل الأخهداف ولكن بكل آسف لم نلعب المباراة التي كان من المفترض أن نلعبها بسبب الإجهاد حيث بذل اللاعبون الكثير من الجهد في مباراة الأهلي".

وأردف :"الوقت كان قصير للغاية بين مباراة الأهلي ولقاء اليوم وسنسافر إلى القاهرة بعد غدٍ الاثنين ولن يكون هناك مجال للراحة كما أن فريق البنك الأهلي سيحصل على عدد أيام راحة أكثر منا".

واستطرد :"تعادلنا في مباراة سموحة وكان لنا ركلة جزاء ونفس الأمر أمام الشرقية للدخان لكن كان لدينا في هذا اللقاء ركلتي جزاء ونفس الحال بالنسبة لمباراة الأهلي".

وأكمل :"لدينا نقص في الفريق وتحديدًا في خط الهجوم بغياب لاعبين ونحاول بناء فريق جديد ولاعبون جدد والنادي يفكر في التدعيم بلاعبين شباب والاعتماد على قطاع الناشئين".