A A A
محمد ابو جبل

اشتعلت الأزمة بين محمد أبوجبل، حاس مرمى الزمالك السابق، ونادي النصر السعودي، وذلك بسبب عدم إكمال النصر السعودي للعقد المبرم بينه وبين الحارس عقب توقيعه للعالمي بعد انتهاء عقده مع الزمالك. اضافة اعلان

أعلن نواف المهدي، وكيل محمد أبوجبل، تقديم اللاعب لشكوى ضد نادي النصر السعودي، في المحكمة المُختصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وأوضح المهدي في بيان رسمي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن عقد أبوجبل انتهى مع الزمالك، لافتًا إلى أن موكله وقع لنادي النصر السعودي.

وأشار وكيل أبوجبل إلى أن موكله انتظر تأشيرة الدخول إلى المملكة العربية السعودية، إلا أنه فوجئ برد نادي النصر بعدم اعترافهم بالعقد المبرم بين الطرفين وبطلانه لأسباب غير منطقية رغم أن العقد مكتمل ومطابق للنصوص بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

مؤكدا أن محامي كلا الطرفين عرض تسوية المشكلة من خلال حصول اللاعب على جزء من عقده والتنازل عن باقي العقد، إلا أن إدارة النصر قامت بعرض مبلغ أقل من ذلك بكثير ولم يقبله اللاعب.

وبناء على ذلك أصبح اللاعب حرا للانتقال لأي نادٍ آخر باعتراف إدارة النصر وفقا للمراسلات ببطلان العقد وعدم استمرار العمل به دون الرجوع للعمل.

مما يترتب عليه:

أولًا: رفع اللاعب للعقد الموقع بين الطرفين لدى المحكمة المختصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

ثانيًا: مطالبة اللاعب بكامل مدة العقد المالي مع نادي النصر.

ثالثًا: تقديم كل ما يثبت من أضرار تكبدها نادي النصر بحق اللاعب محمد أبوجبل والمطالبة بالتعويض دون أي تنازل.

جدير بالذكر أن عقد أبوجبل انتهى مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، حيث أصبح الحارس الدولي حرًا في الانتقال لأي نادٍ مجانًا.