A A A
اكرم توفيق امام سموحة

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن رفض الجهاز الطبي للأهلي  برئاسة أحمد أبوعبلة  فكرة مشاركة أكرم توفيق لاعب الفريق في المباريات خلال الفترة الحالية بعد انتظامه في التدريبات الجماعية. اضافة اعلان

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،طبيب الفريق رفض طلب اللاعب تجهيزه للمشاركة في المباريات المتبقية في عمر مسابقة الدوري مشيراَ  إلى أن هذا الأمر من الصعب حدوثه في الوقت الحالي خاصة أن اللاعب شارك في التدريبات الجماعية منذ ما يقرب من عشرة أيام وأمامه فترة لا تقل عن ثلاثة أسابيع قبل المشاركة تدريجيا وكان أكرم توفيق قد أجرى جراحة الرباط الصليبي في شهر يناير الماضي وخاض طوال الفترة الماضية برامج تأهيلية متنوّعة داخل مصر وخارجها للتعافي من الإصابة.

وأضاف شبانة، عمرو السولية لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي رفض الراحة السلبية التي منحها له الجهاز الطبي  برئاسة أحمد أبوعبلة لمدة ١٥ يوما قبل بدء مرحلة التأهيل وذلك رغم انتهاء موسمه مع الفريق وعدم لحاقه بأي مباراة لفريقه هذا الموسم.

واكمل شبانة، السولية بدأ في تنفيذ برنامجه التأهيلي المحدد له خوفا من تفاقم الإصابة حال العودة للتدريبات. وكذلك تجهيز نفسه قبل أول معسكر للمنتخب الوطني تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا .

واتم شبانة، وكان عمرو السولية  قد تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه  أمام الجونة  في الجولة 26 لبطولة الدوري الممتاز والتي أقيمت يوم 24 يوليو الماضي.