A A A
أحمد شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف الفرق المصرية التي ستشارك في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية خلال الموسم المقبل.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، أن لا أحد يجرؤ على استبعاد الأهلي من دوري أبطال إفريقيا، وأن مشاركة الفريق الأحمر سليمة بناء على اللوائح وقوانين البطولة. اضافة اعلان

وأضاف نجم الأهلي السابق: مسابقات الأندية الإفريقية ستنطلق في أغسطس المقبل، وكاف مهتم للغاية بدوري السوبر الإفريقي وهى بطولة جديدة يسعى الاتحاد الإفريقي لتنفيذها في السنوات الماضية.

وتابع أحمد شوبير، أن كاف يرى بأن مستقبل الكرة الإفريقية سيكون في بطولة دوري السوبر الإفريقي، وأن البطولة ستشهد جوائز مالية ضخمة، وأن تلك البطولة تستحق خسارة الألقاب الأخرى بسبب الجوائز المالية الذي يحصدها الفائز باللقب.

وواصل: بطل دوري السوبر الإفريقي سيصل إلى 21 مباراة حتى حصد اللقب، والأهلي يضمن مشاركته في البطولة مع الزمالك بجانب الوداد المغربي والترجي التونسي والرجاء المغربي ونهضة بركان أيضًا.

وأكد شوبير أن دوري أبطال إفريقيا سيعود مثل السابق ذهابًا وإيابًا، وسيتم إلغاء دور المجموعات، وسيتم اختيار الـ 24 ناديًا أولًا لدوري السوبر الإفريقي.