A A A
محمود الخطيب

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي اجتماعا مهمًا مساء اليوم الثلاثاء، من أجل مناقشة عدد من الأمور الخاصة بالنادي والفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في الفترة الحالية. اضافة اعلان

وتراجعت نتائج فريق الكرة بالنادي الأهلي في الفترة الماضية بشكل ملحوظ ويدرس مجلس الإدارة حاليًا الترتيب للفترة المقبلة بما يتناسب مع قيمة الفريق وطموحات جماهير القلعة الحمراء خاصة على صعيد الصفقات الجديدة.

أول الملفات التي سيتم مناقشتها في اجتماع اليوم هو موضوع شركة كرة القدم بالنادي برئاسة ياسين منصور ومناقشة موعد استلام الشركة لمهمة إدارة قطاع الكرة بشكل رسمي داخل النادي ونقل كافة الصلاحيات إليها لتطوير منظومة كرة القدم بشكل احترافي كامل.

واستقر مسؤولو الأهلي أن تبدأ شركة الكرة بالنادي مسؤوليتها في تولي ملف كرة القدم داخل القلعة الحمراء بشكل كامل بدءا من الأول من شهر سبتمبر المقبل.

وسيكون على رأس شركة الكرة ياسين منصور ويعاونه الثنائي مصطفى مراد فهمي وعلاء عبدالصادق مدير الكرة السابق بالقلعة الحمراء، كما سيكون هناك دور لمحمود الخطيب رئيس النادي في ملف كرة القدم أيضاً.

أما ثاني الملفات المطروحة فخاص ببحث الصفقات الجديدة التي من المنتظر أن يحسمها النادي في الفترة المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق لتحقيق طموحات جماهير الأهلي.

ووفقا لمصادر داخل الأهلي فقد نجح مسؤولو النادي حتى الآن في التعاقد مع 3 صفقات من العيار الثقيل وهناك اتفاق مع 3 لاعبين آخرين وسيتم الكشف عن كل الصفقات بنهاية الموسم الجاري.

ثالث الملفات المنتظر مناقشتها في اجتماع الأهلي اليوم سيكون خاص بدراسة قائمة اللاعبين المنتظر رحيلهم عن النادي في الميركاتو الصيفي الجاري عقب نهاية مباريات بطولة الدوري هذا الموسم، حيث استقر النادي حتى الىن بشكل مبدئي على رحيل لاعبين من المحترفين بالإضافة إلى المغربي بدر بانون الذي انتقل بالفعل رسمياً لصفوف فريق قطر القطري.

كما سيتم دراسة تقرير لجنة التخطيط للكرة عن اللاعبين المرشحين للخروج من الأهلي بنهاية الموسم من اللاعبين المصريين.

ويظل محمود عبدالمنعم كهربا ملفاً مهماً بدوره على لائحة اجتماع النادي الأهلي لمعرفة مصيره في الفترة المقبلة في ظل العقوبة الكبيرة المستحقة لنادي الزمالك على اللاعب وما إذا كان سيستمر داخل الفريق أما ستتم إعارته من جديد مثلما حدث في الفترة الماضية التي رحل فيها لصفوف هاتاي سبورت التركي الذي لعب معه 6 أشهر.

خامس الملفات المطروحة على اجتماع الأهلي خاص بالشركة الراعية الجديدة لملابس النادي وقميص الفريق الكروي الأول بدلاً من «إمبرو» الإنجليزية التي ينتهي تعاقدها مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري.