فيديو.. فيتوريا: سنقاتل من أجل التأهل لأمم إفريقيا

صلاح محمد
منذ أسبوعين
فيتوريا

تحدث روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن مميزات اللاعب المصري، بعدما بدأ في متابعة مباريات الدوري المحلي، في ظل الصراع الكبير سواء في المقدمة أو من أجل الهروب من شبح الهبوط، كاشفا عن أسباب طلب الاجتماع مع مدربي الدوري الممتاز.

وقال فيتوريا، في تصريحات عبر فيديو جرى بثه على حسابه الاتحاد المصري لكرة القدم، «فيس بوك»: «شاهدت أنا وجهازي المعاون مباريات للاعبين المصريين سواء في الدوري أو مباريات سابقة للمنتخب، وبعدها قمنا بتحليل أدائهم وصياغة بعض التقارير التحليلية».

وأضاف مدرب المنتخب: «نواصل مشاهدة بعض المباريات الأخرى للمنتخب، لمتابعة وتحليل جميع لاعبي المنتخب الذي شاركوا في المباريات».

وأوضح: «الآن يجب أن نفكر في المباريات الأربع المتبقية من أجل الصعودة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، ويجب علينا العمل بشكل جاد، والقتال من أجل الفوز بتلك المباريات».

وأتم:« اللاعبون المتواجدون في الدوريات الأوروبية ودوري أبطال أوروبا أداءهم سريع وتنافسي جداً، وهذه هي الاختلافات، بحكم عملي في أوروبا وبالأخص في البرتغال، توجد عقلية عملية واحترافية جداً، هي المسؤولة عن هذه التحسينات، اليوم اللاعبين يجب أن يكونوا فنياً أقوياء ويجب أن يحظوا بكل المعايير المطلوبة ولكن الشيء الأساسي هو كيفية التفكير والعقلية العملية، لا يوجد بطل بدون عقلية عملية واحترافية قوية».

واختتم نصريحاته قائلاً:« رسالتي للمصريين، من واقع طموحنا وإرادتنا القوية في تقديم عمل كبير مثمر مع منتخب مصر، أننا سنكرس أنفسنا، أرواحنا و خبراتنا لأننا نريدكم أن تثقوا بنا، و طبعاً نريدكم أن تساندوننا و تدعمونا بالعمل معاً جميعاً».

التعليقات