A A A
فيريرا

يرى عفت نجم الكرة المصرية الاسبق، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، حقق شيئًا مع الزمالك لم يراه في أي مدير فني أجنبي بالدوري المصري. اضافة اعلان

وتابع عفت نصار خلال وجوده ضيفًا في برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC، نجاح الزمالك يكمن في إصرار اللاعبين، ثم جوسفالدو فيريرا، ثالثًا أمير مرتضى منصور، قائمة لاعبي الزمالك في الموسم الجاري، لا يُحدث هذه النتائج ولا الأداء الذي يقدمه في الفترة الاخيرة.

وأكمل نجم الزمالك السابق، فيريرا أول مدير فني أجنبي يدخل مصر وينجح في تحقيق توليفة من اللاعبين الشباب وآخرين مستواهم تراجع في الفترة الأخيرة، ويحقق هذه النتائج والأداء، المدربين الأجانب يحصلون على كافة الامتيازات والحق في التعاقد مع صفقات تنفذ خططتهم، لكن فيريرا لعب على إمكانياته.

وأضاف عفت نصار، حسام عبد المجيد يشبه إبراهيم يوسف، رحمه الله، وجماهير الزمالك قدمت ملحمة داخل الملعب ودعمت اللاعبين في حالة إخفاق بعض اللاعبين في بعض الكرات

وأتم عفت نصار،الزمالك لعب على إمكانياته أمام بيراميدز، وساعده على الظهور بهذا الأداء الرائع، اختيار تاكيس جونياس مدرب بيراميدز طريقة تكتيكية خاطئة لإدارة المباراة.