تعادل سلبي بين الأهلي والمقاولون في الاول

معاذ محمد
منذ أسبوعين
المقاولون

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مع المقاولون العرب، بالتعادل السلبي بدون أـهداف في مباراة المقامة بينهما حاليًا على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مؤجلات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الممتاز.

جاءت بداية الأهلي سريعة وسيطر على مجريات اللعب، ولكن تعرض أحمد عبد القادر للإصابة بشد عضلي في الدقيقة الخامسة، وغادر الملعب، وشارك بدلا منه زياد طارق في الدقيقة الثامنة، وأجرى الأهلي تغييرا اضطراريا ثانيا بنزول حسام حسن في الدقيقة العاشرة بدلا من صلاح محسن للإصابة أيضا.

وتحصل الأهلي على ركلة حجرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء نتيجة عرقلة حمدي فتحي، ولعبها علي معلول مباشرة على المرمى، ولكن أمسك بها محمود أبو السعود، وتحصل حسام حسن على ركلة حرة في الدقيقة 14 أيضا ولعبها معلول داخل منطقة الجزاء ولكن حولها دفاع المقاولون إلى ركنية.

استمرت سيطرة الأهلي على مجريات اللعب، فيما بادله المقاولون الهجمات ووصل إلى منطقة جزاء الأهلي في أكثر من مرة، وتحصل الأهلي على ركلة حرة في الدقيقة 33 لعبها معلول داخل منطقة جزاء المقاولون ولكن أبعدها أبو السعود واستمرت بعدها خطورة الأهلي قبل أن يحولها دفاع ذئاب الجبل إلى ركنية.

وتحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 37 نتيجة عرقلة حسام حسن من قبل أحمد الكوهي داخل منطقة جزاء المقاولون، وتقدم علي معلول لتسديدها ولكن أهدرها بعدما تصدى لها محمود أبو السعود، فيما أهدر حسام حسن فرصة تسجيل هدف مؤكد للأهلي في الدقيقة 39.

التعليقات