A A A
محمد صلاح

أعرب محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الانجليزي، عن سعادته وحماسه الكبير، حول اللعب بجانب داروين نونيز، لاعب ليفربول الجديد، الذي تعاقد معه الريدز من بنفيكا البرتغالي. اضافة اعلان

ونقلت شبكة «آنفيلد واتش» المختصة بشؤون فريق ليفربول، تصريحات محمد صلاح قبل مباراة الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي، وجاءت على النحو التالي:

قال محمد صلاح: «متحمس للغاية وأريد اللعب بجانب داروين نونيز، لقد قدم موسمًا رائعًا مع بنفيكا، وتنافسنا ضد بعض البعض فيما مضي، ذهابا وإيابا».

وواصل محمد صلاح: «أعتقد أننا في وضع جيد للمنافسة من أجل كل شيء بالتعاقدات الجديدة أيضًا.. نحتاج فقط إلى الاستمرار في العمل الجاد، ولدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين حول كل شيء».

وأضاف محمد صلاح: «لقد فزت بكل شيء تقريبًا مع الفريق.. لم ألاحظ ذلك حتى جاء أرنولد لي بعد نهائي كأس الاتحاد وقال: (بالمناسبة، لقد فزنا بكل شيء تقريبًا هنا)».

وزاد محمد صلاح: «لذلك أعتقد أنني فزت بكل شيء تقريبًا في ليفربول، بشكل جماعي وفردي، ولكن هناك دائمًا مجال للفوز بالمزيد وأريد دائمًا الفوز بشيء للمرة الثانية أو الثالثة أو الرابعة.. هذه هي عقليتي».

واختتم محمد صلاح: «ساديو ماني تركنا، وأنا اشتاق إليه كثيرا، قدم ماني مواسم رائعة مع النادي، لذلك أنا أتمنى له التوفيق فيما هو قادم، وأتمنى لنونيز الأفضل بالنسبة له، وأن يحرز الكثير من الأهداف لنا».