A A A
مجدي عبد الغني (2)

رد مجدي عبد الغني، نجم الكرة المصرية السابق، ومقدم البرامج الحالي، على الانتقادات التي وجهها له سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحاته بقناة ناديه. اضافة اعلان

وانفعل مجدي عبد الغني على الهواء مباشرة، ليرد على سيد عبد الحفيظ: لما اتشتمت في قناة الأهلي وأنا من أساطير النادي، انت سكت مردتش ليه؟، هو حلال عليك وحرام عليا.

وأضاف مجدي عبد الغني في تصريحاته التلفزيونية: اللهم أجعل الأهلي وقياداته راضية عنا آمين، اللهم أعطنا حب السوشيال ميديا والمواقع مدفوعة الأجر آمين، يارب يبطلوا يشتمونا آمين.

وكان سيد عبد الحفيظ، انتقد في تصريحاته التي قالها عبر قناة ناديه، سبه من قبل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أثناء مداخلة مع مجدي عبد الغني ببرنامجه التلفزيوني، دون إيقاف الأخير لرئيس الزمالك.

وقال سيد عبد الحفيظ: هناك شخص اتهمني بالتربية مع الحمير - للأسف مع مذيع أهلاوي -، أقسم بالله ولا دخلت بيته ولا شفته، إزاي هتربى مع حمير وأنا مشفتكش وأنا صغير؟.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، في تصريحاته، أن الأصل لا يُمكن أن يتم شراؤه أو يتعلمه أحد، ولا يمكن أن أقبل أن يُشكك أحد في وطنيتي وفي أهل بيتي وأنا في عمر الـ45، ثم أسلم عليه.

واختتم سيد عبد الحفيظ، أن النادي الأهلي دائمًا يرغب في الفوز، ولا بد أن يحزن الجميع عند الخسارة، وهو الأمر الذي لا يرغبه البعض، وهو أن نكون محبين للفوز ولدينا هذه الثقافة.