فيديو.. الخطيب يُعلن الحرب بعد حذف فيديوهات عبد الحفيظ

منذ أسبوعين
محمود الخطيب

كشف الناد الرياضي أبو المعاطي زكي، عن كواليس قرار محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بإعادة نشر فيديوهات سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على صفحات النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أبو المعاطي زكي، في تصريحات لبرنامج "نجم الجماهير" الذي يُقدمه عبر "يوتيوب" :"سيد عبد الحفيظ وجه تصريحات عنيفة ضد رئيس الزمالك دون أن يذكر اسمه، هذا أدى إلى تفاعل من جمهور الأهلي مع تلك التصريحات، التي تخطت المليون مشاهدة".

وأضاف:"قناة الأهلي قامت بحذف الفيديوهات، لأن الشركة التي تؤجر القناة من الأهلي مقابل 20 مليون جنيه، رآت أن تلك الفيديو ستسبب الفتنة، الكلام خرج أن الخطيب هو من طلب حذف الفيديوهات خوفًا من مرتضى منصور، رئيس النادي الزمالك".

وأضاف:"الخطيب، بعدما وصل له هذا الكلام، اتخذ قرارًا بنشر الفيديوهات عبر صفحات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي، لأن الأمر هنا أصبح كرامة وكبرياء جمهور الأهلي امام فيديوهات سيد عبد الحفيظ".

وتابع:" الخطيب، وجه الدعوة إلى مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، للاجتماع بشكل عاجل، لمناقشة ما جرى من قناة الأهلي مؤخرًا".

وأوضح:"تواصلت مع خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي وأكد لي أن الاججتماع سيكون في الرابعة من عصر غدًا الثلاثاء"، مضيفًا:"الشركة تضم الخطيب، رئيسًا والعامري فاروق نائب الرئيس وخالد مرتجي أمين الصندوق ومحمد الدماطي ومي عاطف، عضوا مجلس الادارة".

وواصل :"قرار الخطيب، بنشر الفيديوهات، لمثابة الإعلان الحرب، لأن شركة بريزنيتشن لايف، هي التي تملك حقوق الملكية للفيديوهات، ومن الممكن أن تغلق الفيديوهات المنشورة على منصات الأهلي".

التعليقات