فيديو.. سيف زاهر يفجر مفاجأة مدوية بشأن بن شرقي

معاذ محمد
منذ 6 أشهر
اشرف بن شرقي

فجر الإعلامي سيف زاهر، مفاجأة مدوية، بشأن المغربي أشرف بن شرقي، الجناح الأيسر السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وكانت مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت الخميس الماضي في نهائي مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021، والتي فاز بها النادي الأبيض بهدفين مقابل هدف، هي المباراة الأخيرة لـ بن شرقي مع الزمالك، بعد انتهاء عقده مع النادي.

وقال سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية، عبر فضائية "أون تايم سبورتس" :"بن شرقي، عقد جلسة بعد مباراة الأهلي والزمالك بحضور اثنين من مسؤولي الزمالك والمستشار مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، ولو أنا كلامي غلط، يخرج رئيس الزمالك وينفي هذا الكلام".

وأضاف:"كان هناك حديث بين رئيس الزمالك وبن شرقي، عن الفترة التي قضاها مع الفريق وإخلاصه للنادي الأبيض حتى المباراة الأخيرة في نهائي الكأس، وبعد انتهاء الحديث، مرتضى منصور، عرض مبلغ مالي على اللاعب المغربي، لتجديد عقده مع القلعة البيضاء، وقال له: احنا مازالنا نرغب في تجديد التعاقد معك، من الممكن أن تكون تلقيت عرض برقم أكبر من المبلغ الذي عرضته عليك، ولكن حط الرقم اللي جايلك مع الرقم اللي عرضته عليك وجمهور الزمالك، واختار وجهتك المقبلة".

وتابع :"حتى الأن بن شرقي، لم ينه اتفاقه مع ناديه الجديد، المفاجأة أن بن شرقي، قال (48 ساعة، وهحسم أمر وجهتي المقبلة ومازال نادي الزمالك في تفكيري)".

وواصل:" مرتضى منصور، قال :"الزمالك بيتك تشرفنا في أي وقت، واحنا عارفين أنك تلقيت عروض من بعض الأندية المصرية"، مضيفًا:" بن شرقي، أكد لرئيس النادي الأبيض أنه لن يعود للدوري المصري إلا لنادي الزمالك".

وأكمل:"حتى هذه اللحظة، قرار بن شرقي بنسبة 60% ممكن يرجع للزمالك، وبنسبة 40% ممكن يروح للنادي الذي يتفاةض معه".

التعليقات