فيديو.. أبو المعاطي زكي يكشف خطايا الخطيب

معاذ محمد
منذ 3 أسابيع
محمود الخطيب

كشف الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، عن خطايا محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وقال أبو المعاطي زكي، في تصريحات خلال برنامج "نجم الجماهير" :" هناك الكثير من الأخطاء تسببت في تراجع نتائج واداء الاهلي في الفترة الأخيرة".

وتساءل ابو المعاطي زكي، :"ما هو دور شركة الكرة برئاسة ياسين منصور، كان من المفترض أن يتواجد ياسين منصور، بالأمس في مباراة الزمالك، ولكن من الواضح انه غاضب بسبب عدم موافقة الأهلي على رغبته في التعاقد مع مدرب عالمي ليقود الفريق مثل روي فيتوريا".

وتابع:"لجنة التخطيط ليس لها أي دور داخل الأهلي منذ تأسيسها، ولم نر لها مؤتمر صحفي تشرح من خلاله عن خطتها في الفترة المقبلة".

وواصل :"النادي الأهلي اصبح عايش دور المظلومية والمؤامرة، وانه يتعرض لظلم تحكيمي وهذا ما كان يفعله الزمالك خلال السنوات الماضية، الاهلي كل فترة يصدر بيان عن الظلم التحكيمي وعدم وقوف اتحاد الكرة معه، وهو كان لا يفعل ذلك بالعكس كان يسخر ممن يدعي المظلومية".

وواصل :"الأهلي كان له هيبة أضاعها مسؤولوه، الأهلي ضيع علاقته الجيدة مع المسؤولية باحراجهم وانتقادهم بصفة دائمة".

وضرب ابو المعاطي زكي مثل على ذلك، حيث قال:"منذ فترة الأهلي والزمالك، كان لديهم فلوس عند الاتحاد الافريقي، وتواصل مسؤولي الناديين مع المهندس هاني أبوريدة، الذي بدوره تدخل وسرع اجراءات ارسال الفلوس للناديين، مرتضى منصور، رئيس الزمالك شكر أبوريدة على موقفه، بينما الخطيب، لم يشكره ولم يعطي له حقه".

وواصل :"أبوريدة تقابل مع الخطيب، في احد الاماكن بعد ذلك، وعاتبه بسبب عدم توجيه الشكر له بعد تدخله في حل أزمة مستحقات الأهلي، والخطيب، أكد له أنه سيتم توجيه الشكر له إذا جاءت مناسبة على ذلك".

واردف:"الأهلي بهذا الموقف خسر هاني ابوريدة، لانه ليس ممثل مصر فقط في الكاف وهو ممثل بافريقيا كلها".

ووجه ابو المعاطي زكي رسالة للخطيب، قائلا:"مينفعش تخسر رجالك، لأن بحسبة المصلحة والسياسة، يجب أن تترك باب الود والحب موصول".

التعليقات