فيديو.. أبو المعاطي زكى : القدر كان رحيمًا بـ الأهلي أمام الزمالك

منذ أسبوعين
الزمالك

يرى الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، أن القدر كان رحيمًا بالنادي الأهلي في مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر.

وقال أبو المعاطي زكي، خلال برنامج "نجم الجماهير" :"القدر كان رحيمًا بالنادي الأهلي وعدم الهزيمة بنتيجة كبيرة أمام نادي الزمالك".

واضاف:"فيريرا مدرب الزمالك زي المثل اللي بيقول الغزالة بتغزل برجل حمار، هو اجتهد بقدر الامكان لبناء فريق قوي وتعدى هذا الأمر".

وتابع:"هذا العام حزين على الاهلاوية بعد خسارة الفريق 4 بطولات وهي الدوري والسوبر المصري ودوري ابطال افريقيا وكاس مصر"

التعليقات