فيديو.. بن شرقي يستنجد بـ كامل أبو علي للرحيل عن الزمالك

منذ 6 أشهر
اشرف بن شرقي لاعب الزمالك

كشف الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، عن تفاصيل المكالمة التي جمعت المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع كامل أبو علي، المرشح على رئاسة النادي المصري البورسعيدي.

وقال أبو المعاطي زكي، خلال برنامج "نجم الجماهير" الذي يُقدمه عبر "يويتوب" :"أشرف بن شرقي، يرغب في الرحيل عن الزمالك عقب مباراة كأس مصر، وعدم الانتظار لنهاية الموسم الجاري"، مضيفًا:"أشرف بن شرقي، تواصل مع كامل أبو علي، الذي لديه استثمارات في المغرب ويرتبط معه بعلاقة صداقة قوية".

وأضاف :"كامل أبو علي، قال لـ بن شرقي، ما هي مشكلتك مع الأهلي ولو هناك خلافات سأتدخل وسأحل الخلاف، اللاعب أكد أنه لا يوجد أي خلافات مع الأهلي وأنه أنهى اتفاقه مع نادي قطر القطري لينضم للفريق بداية من الموسم المقبل مقابل 3 ملايين دولار سنويًا".

 وتابع:"بن شرقي، أكد لـ كامل أبو علي، أنه يرغب في الرحيل عن الزمالك قبل نهاية شهر يوليو، ومن الممكن ألعب مباراة أخرى عقب مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر".

وواصل:"اللاعب طلب من كامل أبو علي، مساعدته على الرحيل عن الزمالك، عقب مواجهة الأهلي، من أجل الحصول على جزء من الراحة قبل الانتظام في معسكر فريقه الجديد، قبل بداية الاستعداد للموسم الجديد"، مضيفًا :"كامل أبو علي، وعد بن شرقي، بالتدخل لدى مرتضى منصور، وحل أزمته بالرحيل عقب نهائي الكأس".

التعليقات