A A A
محمود أبو الدهب

تحدث محمود أبوالدهب نجم الكرة المصرية الأسبق، أسباب تعرضه للهجوم من قناة النادي الأهلي على خلفية تحليله لنتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وتابع أبوالدهب في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC، كل يوم بنتهاجم من قناة الأهلي، وهجومي من بعض الأشخاص في قناة الأهلي أو بعض الجماهير، هجوم ظالم، لن يفرض علينا أي شخص كيف نُحب النادي الأهلي وفقًا لشخصياتنا، لا يستطيع أحد المزايدة على حبنا في النادي الأهلي. اضافة اعلان

وأكمل نجم الأهلي السابق، هجوم البعض على شخصي لأننا صرحاء ودائمًا ما نقول الحقيقة، لا نريد أن نُغيب الناس، والأيام تثبت ان رؤيتنا كانت صحيحة.

وأضاف أبوالدهب، انتقد الفريق بصوت جماهير الجماهير ولا يهمني سوي مصلحة الأهلي، تحدثنا عن تراخي بعض اللاعبين وغياب روح النادي الأهلي التي اعتدنا عليها في المباريات.

وأكمل نجم الأهلي السابق، أرفض المزايدة على حبي للنادي الأهلي، وأطالب من يُهاجمني أن يُركز على إبرام تعاقدات قوية تقدم الإضلفة للنادي الأهلي، والحديث عن موسيماني الذي رحل وترك الفريق مُهلهل، اختلافي مع إدارة الأهلي فني فقط ولا يوجد أي أمور شخصية بيني وبين إدارة النادي.

وأتم أبوالدهب، النادي الأهلي خيره على محمود أبوالدهب وهو اللي عرفني للجماهير، عمري ما أختلف مع إدارة النادي الأهلي بشكل شخصي كلها أمور فنية فقط، ونرغب في تصحيح مسار الكرة في الفريق الأحمر، من أجل رؤية فريقنا في أعلى المستويات.