A A A
مصطفى محمد

 فشل مهاجم منتخب مصر مصطفى محمد، في تثبيت أقدامه مع فريق جالطة سراي، بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ، خلال الفترة الماضية، وابتعاده عن التهديف لعدة مباريات، رغم تفعيل بند الشراء في عقد المهاجم الشاب من الزمالك، مقابل 4 ملايين يورو. اضافة اعلان

استقر جالطة سراي على بيع مصطفى محمد، والاستفادة بالمقابل المادي نظير الاستغناء عنه لأي من الأندية التي تطلب التعاقد معه، وعلى رأسها تولوز الفرنسي.

خرج اللاعب بشكل كامل من حسابات مدربه أوكان بوروك، الذي قرر التعاقد مع لاعب بديل، وبالفعل تحركت الإدارة لإنهاء التعاقد مع البديل المرتقب، بحسب ما ذكرت صحيفة «ajansspor» التركية.

وضع المدير الفني لجالطة سراي، قائمة ببعض الأسماء التي يمكنها سد الفجوة الهجومية التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الأخيرة، وتشمل بدائل مصطفى محمد، وعلى رأسهم كريستيان كوامي  الذي أكمل موسمه الماضي على سبيل الإعارة إلى صفوف أندرلخت البلجيكي، وذلك لخروجه من خطط فيورنتينا الذي يفكر في الاستغناء عن خدماته، ليدخل النادي في مفاوضات خاصة مع اللاعب وناديه، ويصل إلى محطات إيجابية، تقرب الإيفواري من الفريق التركي.

يشار إلى أن كوامي مهاجم فيورنتينا، صاحب الـ24 عامًا، ملتزم بعقد مع الفريق الإيطالي حتى عام 2024، إذ شارك في 36 مباراة بقميص أندرلخت الموسم الماضي، واستطاع أن يسجل 13 هدفًا، ومنح 10 تمريرات حاسمة لزملائه، ليصبح أول خيارات مدرب جالطة سراي الذي يفكر في الاستغناء عن جميع مهاجميه قبل بداية الموسم.