شوبير: اتهام فيوتشر بالتفويت للأهلي "قلة أدب".. فيديو

عمر محمد
منذ 3 أسابيع
احمد شوبير

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسائل نارية إلى بعض الإعلاميين، الذين اتهموا نادي فيوتشر بتفويت مباراته أمام النادي الأهلي.

وكان فيوتشر تعرض للهزيمة أمام الأهلي برباعية نظيفة، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية: «الناس لما تتكلم لازم ياخدوا بالهم بيتكلموا إزاي خاصة لما يكونوا إعلاميين، لأن كل واحد مسؤول عن ما يكتبه وما يقوله».

وأضاف: «في مباراة فيوتشر والأهلي، خرج صحفي وإعلامي يقول إن فيوتشر فوت المباراة للأهلي، يا أخي عيب يا أخي، أنت وغيرك عيب، ولما يخرج أحد الإعلاميين ويكتب هذا الكلام، ده أمر مفروض ميتفوتش».

وتابع: «أنت ليه عاوز تنكر إن الأهلي قدم أفضل عروضه؟ ليه بتكابر إن الاهلي كان في أفضل حالاته الفنية وأنه كان عنده غل وإصرار على تحقيق الفوز بعد النتائج السلبية التي حققها في المباريات الماضية؟».

وواصل: «ليه عاوز تنكر إن فيوتشر هذا الموسم وصل الكونفدرالية ويحتل المركز الرابع في الدوري وفاز بكأس الرابطة وبقى مصدر إزعاج لكل الفرق على رأسهم الأهلي والزمالك، وإن لديه مدرب محترم ومكانش في يومه في مباراة الاهلي، ليه عاوز تنكر ده كله؟».

وأردف: «مفروض اللي بيكتب هذا الكلام يتحمل مسؤولية ما كتبه وهذه الاتهامات.. يا جماعة عيب تطعنوا في الناس كدة وتطعنوا في الذمم والشرف، لأن ده قلة أدب».

التعليقات