فيديو.. شوبير يوجه رسائل نارية لمسؤولي الأهلي

احمد شوبير

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة خاصة إلى مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بسبب طريقة اتخاذ القرارات خلال الفترة الماضية.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس" :"لدى نصيحة لمسؤولي النادي الاهلي، قصة إنك هتفضل في كل قرار هتاخده عامل حساب السوشيال ميديا مش هتتقدم خطوة، خد القرار اللي فيه صالح النادي فقط ولاتنظر للسوشيال ميديا".

وأضاف:"صعب ترضي جميع الأراء كل واحد له وجهة نظره، ادرس الموقف وخد القرار صح، مفيش أزمة مرت على الأهلي في تاريخه مثل مذبحة بورسعيد، الإدارة في ذلك الوقت كان لديها من الحكمة ما يكفي واستطاعت أن تعبر هذه الأزمة الصعبة".

وتابع:" كل قرار اتخذه انظر إلى السوشيال ميديا، هذا ليس في مصلحة النادي، خد القرار الصح فقط"، مضيفًا :"هناك مجلس إدارة، كل أعضاء مجلس الإدارة محترمين، بالتأكيد لديهم أراء محترمة ولديهم وجهات نظر، لأن كل واحد فيهم لديه نجاح في مجاله، هنا اتحدث عن مجلس الادارة ولجنة التخطيط وشركة الكرة ولجنة التعاقدات".

وواصل :"الفترة المقبلة في الأهلي تحتاج تروي في القرارات وإدارة جماعية وفي الاخر هناك تصويت داخل المجلس والكل يأخذ صلاحياته حتى يكون هناك نجاحات الفترة المقبلة".

وأردف :"اثق تمامًا في قيادة محمود الخطيب وكل زملائه في مجلس الإدارة وفي كل القطاعات سواء شركة الكرة أو لجنة التخطيط"، مضيفًا:"لدي تحفظات على الطريقة التي اديرت بها الكرة في الفترة السابقة، سواء من ضم لاعبين ومن التعامل مع بعض المشاكل ومن بيانات إعلامية مُبالغ فيها بشدة".

واختتم :"يجب أن يكون هناك هدوء وتروي، مش النادي الأهلي اللي كل شوية يصدر بيان بسبب التحكيم".

التعليقات