A A A
المصري وسموحة

حقق سموحة فوزا ثقيلا على كفر الشيخ، بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ16 من كأس مصر 2022، التي أقيمت على ستاد الإسكندرية. اضافة اعلان

في الدقيقة 14، سجل عبدالكبير الوادي لاعب سموحة، الهدف الأول في المباراة، بعدما تلقى تمريرة رائعة من مصطفى الخواجة، ليطلق تسديدة قوية في الزاوية الضيقة يفشل حارس كفر الشيخ في التعامل معها.

وفي الدقيقه 21، أحرز صديق كالابا الهدف الثاني للفريق السكندري، ورغم سقوطه أرضًا إلا أنه قام وسدد كرة صاروخية في مرمى كفر الشيخ.

وعزز فريق سموحة تقدمه بالهدف الثالث في الدقيقة 24 عن طريق مهاجم الفريق مروان حمدي بعد تمريرة رائعة من عبدالكبير الوادي.

وفي الدقيقة 38، ألغى حكم المباراة قراره باحتساب ركلة جزاء للفريق السكندري عقب عرقلة مروان حمدي مهاجم الفريق داخل منطقة جزاء فريق كفر الشيخ، بعد تدخل تقنية الفيديو.

دخل فريق كفر الشيخ الشوط الثاني بضغط قوي على مرمى سموحة من أجل تقليص النتيجة إذ انتهى الشوط الأول بتأخره بثلاث أهداف نظيفة.

في الدقيقة 59، سجل صديق كالابا الهدف الرابع لفريق سموحة والهدف الثاني له في المباراة بعد تسديدة قوية في شباك محمد فتحي حارس فريق كفر الشيخ.

في الدقيقة 76، تعرض عبدالكبير الوادي للعرقلة داخل منطقة جزاء فريق كفر الشيخ قام حكم المباراة بالرجوع الى تقنية الفار للتحقق منها وقام باحتساب ركلة جزاء للفريق السكندري.

في الدقيقة 79، تصدى محمد فتحي حارس كفر الشيخ للركلة الجزاء لكن حكم المباراة قرر إعادتها، وقام بتسديدها عبدالكبير الوادي مسجلا الهدف الخامس.

في الدقيقة 85 سجل صديق كالابا الهدف السادس لفريق سموحة والهدف الثالث له في المباراة.