فيديو.. دور صلاح وممدوح عيد في الحجز على أرصدة عبدالله السعيد

محمد صلاح

كشف الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، عن دور محمد صلاح، نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر السابق وممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، في الحجز على أرصدة عبدالله السعيد، نجم بيراميدز الحالي والأهلي السابق.

وقال أبو المعاطي زكي، خلال برنامج "نجم الجماهير" الذي يُقدمه عبر "يوتيوب" :"الأهلي عندما حصل على حكم ضد عبدالله السعيد، بمليوني دولار، قرر أشرف عبد العزيز محامي اللاعب، الاستئناف على الحكم، عندما بدأ المحامي في اتخاذ اجراءات الاستئناف، جاءت له قضية من طرف شركة اتصالات مصر، هذا القضية كانت نقكة تحول في قضية عبدالله السعيد".

وأوضح:"محمد صلاح، عمل إعلانمع شركة "نمبر 9" التي يملكها ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، لصالح شركة اتصالات مصر مقابل 100 ألف دولار"، مضيفًا:"الشركة الوسيطة رفضت دفع فلوس صلاح، فتواصل اللاعب مع مسؤولي شركة اتصالات مصر، وحصل على جميع مستحقاته".

وواصل:"الشركة ترغب في الحصول على فلوسها من ممدوح عيد، فأسندت القضية للمحامي الشهير أشرف عبد العزيز، فأنهى عبدالله السعيد، ارتباطه مع أشرف عبد العزيز، واستعان بمحامي أخر للدفاع عنه في قضة النادي الأهلي  وهو نصر عزام".

وأكمل:"نصر عزام، أرسل أحد المحاميين من مكتبه إلى مركز التسوية والتحكيم للستئناف على حكم النادي الأهلي، رسوم إجراءات الاستئناف 800 ألف جنيه، المحامي كان معه 100 ألف جنيه فقط، وكتب إقرار على نفسه بسداد 700 ألف جنيه باقي رسوم الاستئناف".

واردف:"عبدالله السعيد، رفض دفع باقي الرسوم لمكتب نصر عزام، واستعان بمحامي أخر للدفاع عنه في القضية وهو هاني زهران، مضيفا:"المحامي تناسى اتخاذ اجراءات الاستئناف، وذهب للمحكمة الرياضية الدولية، وأصبح حكم نهائي واجب النفاذ".

التعليقات