A A A
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية أن محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، استغل ورقة الانتقال إلى ناديه القديم تشيلسي لتجديد عقد مع فريقه ليفربول. اضافة اعلان

وجدد النجم المصرى محمد صلاح عقده مع فريق ليفربول لمدة 3 مواسم قادمة حتى صيف 2025 وبراتب أسبوعى يفوق 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، لينهى الجدل بشأن مفاوضات صعبة بشأن اقتراب رحيله وبيعه فى الصيف الحالي.

وأكدت صحيفة "صن" الإنجليزية، فى تقرير لها، أن ليفربول وافق على مطالب محمد صلاح المالية للتجديد بعدما أبلغ إدارة النادى باستعداده للانتقال إلى تشيلسي بعد نهاية عقده القديم.

وأضافت الصحيفة، محمد صلاح ارتبط بصفقة انتقال مذهلة لتشيلسي قبل أن يوافق ليفربول على تحطيم هيكل الأجور فى صفقة جديدة بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني فى الأسبوع.

وتابعت لصحيفة، كان محمد صلاح مستعدًا للانتقال إلى تشيلسي قبل أن تجعله صفقته اللاعب الأعلى أجرًا فى تاريخ ليفربول، حيث كان مالك البلوز الجديد تود بويلي قد اصطف مع نجم الريدز صلاح، 30 عامًا، حيث توقفت المحادثات بشأن صفقة جديدة مدتها ثلاث سنوات، محمد صلاح اتجه إلى صفقة جديدة مع ليفربول فقط بعدما ضاعفوا أجره تقريبًا ليجعله صاحب الرقم القياسي.

وأضافت الصحيفة أن صلاح أكد، من خلال وكيله رامي عباس، لمجموعة فينواي الرياضية، أنه سيفكر فى العودة إلى ستامفورد بريدج، حيث أمضى عامين من 2014 إلى 2016.