A A A
مبابي وناصر الخليفي

علق لوكا مودريتش لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على قرار كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، بعدم الانتقال إلى الملكي، خلال فترة الـ «الميركاتو» الحالي. اضافة اعلان

وقرر مبابي تمديد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة 3 سنوات مقبلة ليستمر حتى يونيو 2025، على الرغم من أنه كانت تواجد مفاوضات بين ريال مدريد واللاعب، لكنها باءت بالفشل.

وأبرزت صحيفة «Sportske» الكرواتية، تصريحات مودريتش اليوم السبت، حيث قال: «من حق مبابي أن يقرر ما يحلو له، كل شخص قادر على اتخاذ قراراته».

وأضاف مودريتش: «اعتقدنا جميعًا في ريال مدريد أنه سيأتي إلى النادي، ولم يحدث، لن نصلب الرجل، يظل لاعبًا رائعًا، لكن كما أكرر دائمًا، ريال مدريد فوق الجميع وفوق كل لاعب وسيظل هكذا».

وتابع: «ربما يأتي بعد سنوات قليلة، رغم كل الضغوط التي يتعرض لها ورغم العلاقات المقطوعة في الوقت الحالي، يمكن أن يكون هناك تغييرًا في الأمر بعد ذلك، لا أحد يعلم ما قد يحدث غدًا ما بالك بثلاث أو أربع سنوات».

وبسؤاله عن حصوله على قميص مبابي بعد مباراة باريس سان جيرمان قال: «لم يكن هناك شيء، لقد حصلت عليه بعد الشوط الأول، هناك مبالغة من الصحافة والإعلام كالعادة».

وأتم: «لقد حصلت عليه بسبب طلب زميلي في كرواتيا، دوماجوي فيدا لابنه، لأنه اعتقد أن مبابي لن يمنحه إياه».