A A A
مارك كلاتنبرج

وضع الاتحاد المصري لكرة القدم، عدة شروط على الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرج بعد تعيينه رئيس للجنة التطوير في لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة. اضافة اعلان

وعلم نجم الجماهير، أن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وضع شرط على مارك كلاتنبرج خاصة بالسفريات وطالبوه بالتواجد في مصر خلال الفترة المقبلة باستمرار ولا يسافر إلا بإذن من اتحاد الكرة، إلى جانب عقد جلسات مع الحكام خلال الفترة المقبلة من أجل أن يبدأ في مرحلة التطوير للحكام المصريين.

كما أن هناك أزمة كبيرة في لجنة الحكام بسبب التعيينات خلال المباريات خاصة بعد رفض عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام العمل مع الإنجليزي مارك كلاتنبرج خلال الفترة المقبلة، وأن التعيينات خلال الفترة الحالية تكون من أعضاء لجنة الحكام وتحديدًا أحمد أبو العلا.

وفي ظل غياب عصام عبد الفتاح يتولى تسيير شئون لجنة الحكام باتحاد الكرة باقي أعضاء اللجنة، وأحمد أبو العلا المدير الإداري للجنة، ومن غير المستبعد أن يبادر مجلس إدارة اتحاد الكرة بتعيين رئيس وأعضاء جدد بلجنة الحكام حال استقالة أغلب مسئولي اللجنة الحالية، وذلك لتفادي حدوث أي ارتباك في تسيير أعمال اللجنة خاصة مع استمرار منافسات بطولتي الدوري والكأس.