A A A
حسام البدري (4)

دافع حسام البدري مدرب منتخب مصر سابقاً، عن إيهاب جلال بعد قرار اتحاد الكرة بإقالته من منصبه، بعد السقوط في مباراتين، من أصل ثلاثة مباريات خاضها الفراعنة تحت قيادة، إذ تخطى عقبة غينيا في مستهل مشواره، بشق الأنفس، بينما وقع في فخ الخسارة أمام كوريا وإثيوبيا. اضافة اعلان

وأكد البدري خلال تصريحات إذاعية، أن إيهاب جلال تعرض لظلم كبير مع منتخب مصر، ولكن يقع عليه عاتق تولي المسؤولية دون دراسة أبعادها جيداً، من أجل الوقوف على القرار الصحيح سواء بالمشاركة وخوض هذا التحد الكبير أو الابتعاد لعدم الجاهزية في الوقت الحالي.

ووجه رسالة إلى إيهاب جلال: «عتابي الوحيد سيكون في عدم دراسة العرض بشكل جيد قبل الموافقة عليه، خاصة أن الوقت الذي تولى به المهمة لم يكن في صالحه، بسبب الظروف الصعبة التي يتعرض لها المنتخب، لذلك تعرض لظلم كبير بعد تولي المهمة».

وأشار إلى المعايير الواجب توفرها في مدرب منتخب مصر المقبل، أبرزها امتلاكه  خبرات قارية كبيرة، خاصة أن تدريب المنتخبات يختلف كلياً عن الأندية، لذلك يجب أن تكون خبرته كبيرة خاصة على هذا الصعيد: «قبل التفكير في التعاقد مع مدرب أجنبي لتولي مهمة منتخب مصر، يجب علينا إعادة هيكلة المنظومة بالكامل، وتوفير بيئة سليمة للمدرب، لتفادي الوقوع في الأزمات ذاتها كل مرة».