A A A
عصام الحضري

كشف عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، عن تفاصيل مشكلته مع محمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب، قبل مباراة إثيوبيا، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023. اضافة اعلان

وقال عصام الحضري، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "ام بي سي مصر" :" أنا بحب محمد الشناوي، وبفتخر عندما يقول أن مثله الأعلى محليًا عصام الحضري، وعلاقته معه علاقة صداقة وليست علاقة مدرب بحارس مرمى"، مضيفًا:"أي حارس مرمى من حقه أن يغضب لعدم مشاركته".

وتابع :"الشناوي، كان لديه مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي، بعد انضمامه لمعسكر المنخب، أجرى تحليل كورونا، والنتيجة ظهرت إيجابية، وأعرضا كورونا، التي كانت على الحارس خفيفة، لذلك تمسكت بوجوه في المعسكر والجهاز الفني اتفق على استمراره، ووضعت له برنامج تدريبي".

وأضوح :"الشناوي، شارك في تدريبين قبل مباراة إثيوبيا، وكان موجود معنا في قائمة الـ23"، مضيفًأ :"عمال غرف خلع الملابس يذهبون للملعب قبل تحرك المنتخب بساعتين ونصف، من أجل تعليق قمصان اللاعبين، العامل كان معه 24 قميص بما فيهم حمدي فتحي المصاب".

وواصل:"عندما دخل الشناةي، إلى غرفة خلع الملابس، لم يجد قميصه، وهو ما أغضبه، لأنه اعتقد أننا استبعدناه من قائمة المباراة، فجاء إلى غرفة الجهاز الفني، لستسفر عن سبب عدم وجود التيشيرت الخاص به"، مضيفًا:"الجهاز الفني لم يكن يعلم بالواقعة، قمت باستدعاء عبدالله، عامل غرف خلع الملابس، وأكد أنه كان ينتظر التأكد من وجود الشناوي في قائمة المباراة، خاصة أنه كان يعاني من الإصابة".

وواصل :"تحدثت مع الشناوي، وأوضحت له سوء التفاهم، وعامل غرفة خلع الملايس اعتذر للحارس".