A A A
أوكان بوروك

قدم نادي جالاتا سراي التركي أوكان بوروك المدير الفنى الجديد الذى تم تعيينه لقيادة للفريق لمدة موسمين خلفا الإسباني دومينيك تورنت المدير الفنى السابق. اضافة اعلان

نشرت الصفحة الرسمية لنادى جالاتا سراى على موقع تويتر: " بالعودة إلى جلطة سراي كمدرب بعد سنوات عديدة ، وقع أوكان بوروك العقد الرسمي الذي يربطه بجلطة سراي والتقى بوسائل الإعلام".

قال أوكان بوروك: "بالطبع ، لدى جماهيرنا توقعات كبيرة بشأن الانتقالات. بصراحة ، أركز على النقل. السيد الرئيس ، إن إدارتنا تبذل كل ما في وسعها لإنشاء طاقم عمل جيد بهذا المعنى ، وسوف يفعلون ذلك. سنبذل قصارى جهدنا لإنشاء هذا الفريق. سنصل إلى الأيام الجيدة التي يستحقها مشجعو جلطة سراي. سنحاول أن نضع فريقًا يفوز ، مسيطرًا ، يبذل قصارى جهده في الملعب ، ويسيطر على الميدان ضد خصومه. نحن نثق بفريقنا ، والجهاز الذي سنشكله ، وجميع اللاعبين الحاليين. أغلقنا العام الماضي. تم الانتهاء من. سوف نعيد كل لاعبينا إلى أقدامهم نفسياً. سنبذل قصارى جهدنا هذا العام في طريقنا إلى البطولة. لقد أنشأنا تآزرًا كبيرًا مع معجبينا واستحقناه في أسرع وقت ممكن ، نريد البطولة التي نريدها. هدفنا الوحيد هو أن يكون هناك غلطة سراي في أوروبا للمستقبل ،اليوم هو تاريخ مهم للغاية بالنسبة لي. 24 يونيو. وقعت لجلطة سراي كمدرب. كما أنه عيد ميلاد ابني. من هذا المنطلق ، إنه اليوم الذي أشعر فيه كأنني أب وأوقع غلطة سراي. عيد ميلاد سعيد لابني. أتمنى له مستقبلا جيدا جدا. كان أسعد عندما كنت مدرب غلطة سراي. أتمنى أن يناسبه ، نجعله يختبر النجاح الذي يستحقه والأيام التي يبتسم فيها ".