A A A
محمد الشناوي

دافع الإعلامي أحمد شوبير، عن محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، بعد الانتقادات التي طالته، في أعقاب تراجع مستواه بشكل واضح، منذ بداية الموسم الجاري، خاصة في المباراة الأخيرة، بالقمة 124 بين القطبين، بعد تسببه في تلقي المارد الأحمر هدفين. اضافة اعلان

 وأكد «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، عبر إذاعة أون تايم سبورت، أن محمد الشناوي من العناصر الأكثر أهمية وتأثيرا في الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، التي استطاع خلالها أن يحقق العديد من الإنجازات بقميص النادي، مستشهدا بالتاريخ الذي صنعه حارس عرين القلعة الحمراء، رغم الصعوبات التي واجهته في بداية مشواره مع الأحمر، قبل أن يحجز مقعده كحارس أول للفريق.

وأضاف حارس منتخب مصر الأسبق: «الشناوي عاقلة بشكل كبير، محترم ويعيش التمرين والتدريبات، ولا يجوز انتقاده بهذا الشكل، خاصة أنه يملك تاريخا من الإنجازات ورصيدا من الضروري النظر إليه، قبل توجيه هذه الانتقادات اللاذعة».

 وانتقل أحمد شوبير، للحديث عن مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي الثالث، بالإشارة إلى أن ظهوره بشكل لافت في المباريات الأخيرة، خاصة أمام المصري بالسلوم، بعد التصدي لعدة فرص خطيرة من الخصم، قائلا: «حلو جدا يظهر ولد موهوب زي مصطفى شوبير، لازم نساعده ونسانده، وعندنا حارس زي الشناوي، من الطبيعي يبقى هناك منافسة، وحتى لو الصغير أفضل يشارك بشكل طبيعي، لكني ضد إلغاء تاريخ لواحد عظيم زي الشناوي».

 واختتم حديثه عن حارسي الأهلي الشناوي وشوبير، قائلا: «حلو إني أساند ولد صغير وأساعده؛ لأني لازم أحفظ للكبير هيبته وقيمته، الجول الصغير الشاطر لما يلعب يثبت نفسه لازم يحصل على فرصته أيضا».