A A A
الزمالك

 أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور خطابا رسميا للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال الساعات القليلة الماضية يعترض فيه على الحضور الجماهيري في مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري والمقرر له غدا الأحد باستاد السلام. اضافة اعلان

وجاء نص خطاب الزمالك كالتالي:

” ‏معالي الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

تحية طيبة وبعد

يسعدني أن أهدي سيادتكم ‏خالص تحياتي وتحيات مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

‏سبق وأن أقيمت مباراة الزمالك والأهلي في الدور الأول بدون جماهير باستاد القاهرة وفوجئنا أن مباراة الزمالك والأهلي التي ستقام يوم 19 يونيو الجاري ستقام بجماهير حيث سيسمح للنادي الأهلي بدخول حوالي ‏4000 مشجع والزمالك حوالي ألف ونصف  مشجع ‏وهو ما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص خاصة وأن المباراة الأولى أقيمت بدون جماهير ‏كما أن الملعب الرئيسي الذي يستقبل مباريات الفريقين هو ستاد القاهرة وهو الملعب الذي أقيمت عليه مباراة الدوري الأول ‏ولذلك فإن إقامة المباراة على ستاد الأهلي هو اخلال جسيم بمبدأ تكافؤ الفرص.

‏ولذلك فإن مجلس إدارة نادي الزمالك يرفض إقامة مباراة في ستاد الأهلي المسمى باستاد السلام وكذلك في حضور جماهير.

‏فالرجاء إصدار توجيهاتكم لاتحاد الكرة ومن تدعى رابطة الأندية التي يقاطعها ‏نادي الزمالك بسبب تطول من يسمي دياب على رئيس مجلس إدارة النادي بألفاظ بذيئة.

‏كذلك إخطار سيادتكم ‏الأجهزة الأمنية بأن ستاد الأهلي المسمى ستاد السلام ‏يتواجد داخل منطقة سكنية ‏ما قد يسبب مشاكل أمنية.