شوبير يكشف مصير موسيماني بعد اجتماع الخطيب

صلاح محمد
منذ أسبوعين
موسيماني

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بعد ابتعاده عن الفريق، في الأيام الماضية، بسبب وجوده في المغرب، من أجل الحصول على دورة تدريبية.

وقال شوبير خلال برنامجه الاذاعي، أن الاجتماع الذي عقده محمود الخطيب رئيس الأهلي وياسين منصور رئيس شركة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، كان سري للغاية، ولم يحصل أحد على أي معلومة بخصوصه، سواء قرارات أو مصير المدرب في الوقت الحالي.

وأكد شوبير، أنه يتوقع 3 سيناريوهات مختلفة بعد اجتماع الأهلي مع بيتسو موسيماني، بمجرد عودته إلى القاهرة، أولها أن تكون إدارة المارد الأحمر قررت الإبقاء على الجنوب أفريقي لنهاية عقده، وتجديد الثقة في وجوده مع الفريق الأحمر، والآخر: استمراره على رأس قيادة الفريق لنهاية العام، وحسم مصيره وفقا لما سيقدمه فيما تبقى من الموسم، والثالث وهو الأسوأ أن يكون المدرب قابل مطالب إدارة النادي بالرفض، وهناك أزمة مع الإدارة.

وعن إدارة سامي قمصان مباراة الأمس أمام المصري بالسلوم، قال:"سامي قمصان سيكون له دور كبير في التدريب بالدوري المصري في الفترة المقبلة، بعد الجهد الواضح الذي قدمه مع الأهلي، والذي كان بمثابة المفاجأة".

التعليقات