الخطيب: المسئول عن طلب تنظيم النهائي اتحاد الكرة وليس الاهلي

منذ أسبوعين
محمود الخطيب

أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أنه طالب بحل ازمة تعارض مواعيد كاس العالم للاندية وكاس الامم وللاسف لم يتم حلها

وقال رئيس الأهلي خلال المؤتمر الصحفي، إن المسئول عن طلب تنظيم النهائي هو اتحاد الكرة وليس الاهلي طبقا للبند 28 من اللائحة.

ووجه الخطيب، الشكر الحكومة المصرية على حرصها على تدعيم موقفها في استضافة تنظيم الاحداث الرياضية الكبري وهذا لم يدعمه الاتحاد المصري بطلب استضافة نهائي افريقيا

وأشار الخطيب، إلي أنه لا يصح ان يردد مسئولي اتحاد الكرة كلام غير صحيح ويتعارض مع اللوائح

وواصل، وزير الرياضة تعامل بجدية مع مماطلة اتحاد الكرة وساعدنا في الحصول على خطاب اتحاد الكرة والكاف.

وبدأ النادي الأهلي المؤتمر الصحفي الخاص بأزمة مباراة نهائي إفريقيا بعزف النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية.

انطلق المؤتمر الأهلي، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، بمقر النادي الأهلي في الجزيرة وبحضور أعضاء مجلس إدارة النادي بالكامل وشركة الكرة ولجنة التخطيط بالإضافة إلى بعض نجوم النادي الأهلي السابقين، ويتحدث محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي في المؤتمر عن كل التفاصيل المتعلقة بأزمة ملعب المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد واجه أزمة كبيرة في ملف ملعب نهائي دوري الأبطال، حيث واجه الوداد المغربي في النهائي على ملعب الأخير ووسط جماهيره في استاد محمد الخامس في الدار البيضاء، وخسر الأهلي المباراة بهدفين دون رد، يوم 30 مايو الماضي.

أعلن النادي الأهلي، بث المؤتمر الصحفي الخاص بكشف تفاصيل أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقررة إقامته غدا السبت، بـ3 لغات، عبر حساباته الرسمية.

ونشر حساب النادي الأهلي، فيديو أعلن خلاله الكشف عن كل التفاصيل الخاصة بأزمة اختيار «كاف» ملعب «مركب محمد الخامس» بالمغرب، لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي خسره الأهلي بثنائية من الوداد المغربي.

وفي سياق أخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة المصري بالسلوم مساء غدًا الأحد، 12 يونيه، ضمن مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

التعليقات