A A A
محمود الخطيب

أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أنه تواصل مع جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، لمعرفة موقف الجبلاية بالرد على خطاب الكاف، مؤكدًا على الرد على الخطاب. اضافة اعلان

وقال رئيس الأهلي خلال المؤتمر الصحفي، إنه تواصل مع هاني أبوريدة وأبلغني بأن اتحاد الكرة لم يتقدم بطلب تنظيم المباراة النهائية رغم أن جمال علام أكد أنه طلب التنظيم.

وأضاف الخطيب، أن اتحاد الكرة لم يرد على خطابات الأهلي، موضحًا أن المدير التنفيذي للاتحاد رفض منح الأهلي صور الخطابات المتبادلة بين اتحاد الكرة وكاف.

وأشار الخطيب ،إلي أن الأهلي لم نتلقي أي مساندة أو دام من اتحاد الكرة أو ممثل مصر في كاف.

وواصل، وزير الرياضة تعامل بجدية مع مماطلة اتحاد الكرة وساعدنا في الحصول على خطاب اتحاد الكرة والكاف.

وبدأ النادي الأهلي المؤتمر الصحفي الخاص بأزمة مباراة نهائي إفريقيا بعزف النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية.

انطلق المؤتمر الأهلي، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، بمقر النادي الأهلي في الجزيرة وبحضور أعضاء مجلس إدارة النادي بالكامل وشركة الكرة ولجنة التخطيط بالإضافة إلى بعض نجوم النادي الأهلي السابقين، ويتحدث محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي في المؤتمر عن كل التفاصيل المتعلقة بأزمة ملعب المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد واجه أزمة كبيرة في ملف ملعب نهائي دوري الأبطال، حيث واجه الوداد المغربي في النهائي على ملعب الأخير ووسط جماهيره في استاد محمد الخامس في الدار البيضاء، وخسر الأهلي المباراة بهدفين دون رد، يوم 30 مايو الماضي.

أعلن النادي الأهلي، بث المؤتمر الصحفي الخاص بكشف تفاصيل أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقررة إقامته غدا السبت، بـ3 لغات، عبر حساباته الرسمية.

ونشر حساب النادي الأهلي، فيديو أعلن خلاله الكشف عن كل التفاصيل الخاصة بأزمة اختيار «كاف» ملعب «مركب محمد الخامس» بالمغرب، لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي خسره الأهلي بثنائية من الوداد المغربي.

وفي سياق أخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة المصري بالسلوم مساء غدًا الأحد، 12 يونيه، ضمن مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.