A A A
خليلوزيتش

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن اقتراب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من إعلان إقالة وحيد خليلوزيتش، من منصبه بالمنتخب الأول.

وقالت صحيفة "هسبورت" المغربية، إن الجامعة الملكية اتخذت قرارًا منذ أيام، بإقالة وحيد خليلوزيتش، وأن البديل سيكون مديرًا فنيًا محليًا. اضافة اعلان

وأكدت الصحيفة أن الإعلان عن رحيل خليلوزيتش سيكون بعد نهاية مباراة أسود الأطلس أمام ليبيريا، الاثنين المقبل، عن الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وتابع التقرير: «وتشير كل الاحتمالات إلى الاستعانة بمدرب الوداد المغربي وليد الراكركي الذي نجح في التتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي على حساب نظيره الأهلي المصري بهدفين دون رد».

وأضاف التقرير: «وليد الركراكي الذي قاد الوداد المغربي قي التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، والحسين عموتة مدرب المنتخب المحلي المتوج بلقب أمم إفريقيا للمحليين، يعتبران من أبرز المرشحين لخلافة المدرب البوسني في تدريب المنتخب المغربي الأول».

وأكمل: «الأجواء داخل المنتخب الوطني بدت متوترة في الفترة الأخيرة، الأمر الذي أكدته تصريحات عميد المنتخب غانم سايس، بعد مباراته أمام جنوب إفريقيا، بشأن مستوى المنتخب، خصوصا من الناحية الدفاعية».