شوبير يطالب اتحاد الكرة وإيهاب جلال بالاستقالة

معاذ محمد
منذ شهرين
احمد شوبير

طالب الإعلامي أحمد شوبير، مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، وإيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، بتقديم استقالتهم من منصبهم.

ويأتي ذلك بعدما تعرض منتخب مصر للخسارة أمام إثيوبيا، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب بينجو بمالاوي، في إطار مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس" :"شايف إن هناك أخطاء ادارية وأخطاء فنية كبيرة، حدثت خلال مباراة إثيوبيا، الجواب بيبان من عنوانه، العنوان مبعوت غلط، عنوان اتحاد الكرة غلط وعنوان المدير الفني لمنتخب مصر غلط".

وأضاف:" من الممكن أن أكون ناجح مع نادي بس المواصفات متغيرة، وأنا قولت هذا الكلام كثيرًا على إيهاب جلال"، مضيفًا:"الشكل العام لمنتخب مصر غلط أنا كدة داخل على كوارث أكتر وأزمات أكتر وعلى نتائج سيئة أكتر، هذا إحساسي الشخصي ورؤيتي".

وتابع:"أتمنى من مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي سيجتمع اليوم الجمعة، أن يتقدم باستقالته للمسؤولين ونفس الأمر لـ إيهاب جلال، ونرى ما سيحدث في الايام المقبلة ل بما تأكيد ليلك حزينة صعبة على الكرة المصرية أحيانًا ان تتحرك مبكرًا أفضل من أن تنتظر الفرق وساعات هناك صعبة تاخدها من اجل الاصلاح".

"

التعليقات