فيديو.. اتحاد الكرة يُدعم الزمالك ضد كاف

الزمالك والاسماعيلي

أكد الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، أن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، يُدعم نادي الزمالك، للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قرر عدم مشاركة أي نادٍ في البطولات الإفريقية حال صدور أحكام نهائية في القضايا المرفوعة ضده.

واستقر الكاف، على ضرورة تسوية الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية كافة القضايا قبل ٣١ مارس ٢٠٢٢، ومن المقرر أن يتابع الاتحاد الإفريقي والفيفا، جميع المعلومات عن الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية.

وقال أبو المعاطي زكي، خلال برنامج "نجم الجماهير" الذي يُقدمه عبر "يوتيوب" :" تواصلت مع أحد المسؤولين البارزين في اتحاد الكرة، واستفتسرت منه عن كيفية تعامل الجبلاية، مع قرار الاتحاد الافريقي، بعدم مشاركة أي نادٍ في البطولات الأفريقية، حال صدور أحكام قائية ضده".

وأوضح :" المصدر أكد لي أن اتحاد الكرة، سيدعم الزمالك، سيطالب هاني أبوريدة، عضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الدولي والأفريقي، بالتدخل لحل الأزمة"، مضيفًا :"اتحاد الكرة سوف يرسل أسماء الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية في نهاية شهر يونيو الجاري، وهي الأهلي والزماك وبيراميدز وفيوتشر".

التعليقات