A A A
كارميلو

أعلن المهاجم البوليفي كارميلو ألجاراناز أرنيز، رحيله عن صفوف نادي الإسماعيلي ، بعدما قام بفسخ عقده من طرف واحد، وذلك بسبب استيائه من إدارة النادي، وعدم تنفيذها لشروط العقد. اضافة اعلان

وكتب كارميلو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، : «كل بداية لها نهاية ، لحظات الفراق دائما مؤلمة ، ولكن الآن هو الوقت المناسب، أعلن إنهاء عقدي مع نادي الإسماعيلي من جانب واحد ، بسبب عدم الامتثال لشروط العقد من قبل إدارة النادي ، وهي الإدارة التي لا تعرف كيفية التعامل مع لاعب دولي محترف».

وأضاف: «لسوء الحظ الإدارة عاملتني بأكبر قدر من عدم الاحترام وعدم الاحتراف، لم تحترم حقوقي أو تفي بجميع التزاماتها ، لقد احترمت دائمًا قرارات المدربين على الرغم من أنهم تجاهلوني وأجبروني على ذلك تدرب مع المجموعة ب لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا، مع التقليل دائمًا من قدرتي، لذلك لن أتحدث عن المشكلات الفنية المتعلقة بالفريق».

وتابع : «قامت إدارة النادي بحجز جواز سفري مع سبق الإصرار وحتى الآن لم تتم إعادته إلي ، وتعرضت لسوء المعاملة والتهديدات وأشياء أخرى كثيرة لا أحب الحديث عنها الآن ، لكن لحسن الحظ لدي أدلة كافية لدعمها ماذا اقول».

وواصل: «بالرغم من كل الصعوبات، أتقدم بالشكر لكل جماهير الإسماعيلي على حبهم وثقتهم ودعمهم، جمهورهم مختلف تمامًا عن إدارة النادي، وسأكون دائمًا ممتنًا لهم، كنت أود أن أجعلهم سعداء هؤلاء المشجعين ولكن هذه هي كرة القدم».