فيديو.. أبو المعاطي زكي يكشف إقالة موسيماني

موسيماني

كشف الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، عن وجود مطالب داخل النادي الأهلي، بإقالة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، بعد خسارة الفريق بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

وتعرض الأهلي للخسارة أمام الوداد المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الإثنين، على مركب محمد الخامس، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال أبو المعاطي زكي، خلال برنامج "نجم الجماهير" الذي يُقدمه عبر "يوتيوب" :"هناك غضب كبير داخل النادي الأهلي بعد خسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي"، مضيفًا :"بعض نجوم الكرة السابقين يطالبون بإقالة موسيماني، على رأسهم الشيخ طه إسماعيل، رئيس لجنة الكرة السابق، بالقلعة الحمراء، خاصة أن الفريق يٌقدم أداءً سيئا في بطولة الدوري وفقد 9 نقاط في المباريات الأخيرة".

وواصل:"قرار رحيل موسيماني، من عدمه سيكون لـ محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي"، مؤكدًا :"موسيماني، رحيله عن الأهلي أصبح مسألة وقت، فهو لن يستمر مع الأهلي لمدة موسمين، قد يرحل عن عن الفريق بعد شهر أو بعد نهاية الموسم".

وأكمل:"معلوماتي، أن محمود الخطيب، سوف يعقد جلسة مع موسيماني، مساء اليوم الثلاثاء، أو غدًا، لبحث أسباب خسارة الفريق اللقب الأفريقي".

التعليقات