إيهاب جلال يستكشف قوة غينيا

ايهاب جلال

يواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، تحضيراته لافتتاح مشوار الفراعنة في تصفيات بطولة أمم إفريقيا، والتي سيبدأ فيها المنتخب مشواره بمواجهة غينيا يوم 5 يونيو المقبل.

ويستضيف منتخب مصر نظيره الغيني، على ملعب ستاد القاهرة يوم 5 يونيو في إطار الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا، على أن يواجه الفراعنة منتخب إثيوبيا يوم 9 يونيو في الجولة الثانية.

وبحسب ما كشفته مصادر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر،  فإن إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب ومعاونوه، يعكفون منذ أيام على مشاهدة فيديوهات لآخر 5 مباريات خاضها منتخب غينيا؛ لدراسة كافة التفاصيل المتعلقة بالمنافس في أول لقاء بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا.

وتتضمن الفيديوهات التي يدرسها جهاز منتخب مصر لمنتخب غينيا، تسجيلات للمباريات الـ 4 التي خاضها المنتخب الغيني في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بالكاميرون، والتي واجه فيها منتخب غينيا، منتخبات مالاوي والسنغال وزيمبابوي وجامبيا، بجانب تسجيل للمباراة الودية التي خاضها منتخب غينيا في مارس الماضي، أمام منتخب جنوب إفريقيا.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر لمعرفة كل نقاط القوة والضعف في المنتخب الغيني؛ لتحضير الخطة المناسبة لمواجهته في المباراة المرتقبة يوم 5 يونيو المقبل، والتي يسعى فيها منتخب مصر للفوز وحصد الـ 3 نقاط.

ومن المقرر أن ينتظم منتخب مصر في معسكر مغلق بداية من يوم غد الاثنين، استعدادًا لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا، على أن يخوض المنتخب مباراة ودية أمام منتخب كوريا الجنوبية بمعقل الأخير، في ختام معسكره يوم 14 يونيو المقبل.

التعليقات