A A A
الاسماعيلي

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته مساء الثلاثاء استعدادًا لمباراة الزمالك، في قمة الجولة الـ 21 من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها يوم السبت القادم بالقاهرة. اضافة اعلان

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل، على عقد اجتماعًا مع لاعبيه لتحفيزهم من أجل إستمرار العروض الإيجابية والقتال في الملعب وتقديم مواجهة تليق بقيمة الفريقين بإعتبارهما أحد أكبر الأندية في الوطن العربي.

وشهد المران تنظيم مجموعة من الجمل الفنية والخططية منها التسليم والتسلم في المساحات الضيقة وسرعة التحول من الجانب الدفاعي إلى الهجومي فضلاً عن سبل الإستحواذ عن الكرة بأقل عدد من اللمسات.

وخصص الجهاز الفني تدريبات على التسديدات بعيدة المدى والركلات الثابتة لأنهما أحد أهم الحلول الهجومية لتسجيل الأهداف في شباك المنافسين.

كما خاض حراس المرمى تدريبات قوية حول آليات التعامل مع الكرات العرضية إضافة لتدريبات آخرى من شأنها قياس سرعة رد الفعل لدى كل حارس مرمي.

واختتم المران بتقسيمة تم إيقافها عدة مرات من أجل إصلاح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال المواجهات الماضية بجانب منحهم التعليمات الفنية المطلوبة.