A A A
الزمالك وأسوان

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي بطولة كأس مصر، بعد تغلبه على أسوان، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في إطار نصف نهائي الكأس من نسخته القديمة. اضافة اعلان

أحرز محمد ناجي جدو، الهدف الأول لأسوان في الدقيقة التاسعة من بداية المباراة، بعدما لعب محمد رزق، كرة عرضية من الجانب الأيسر، ليقابلها جدو، برأسه قوية، تصطدم بالعرضة وترتد إليه مرة أخرى، ليسددها في الشباك.

وجاء هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 34، بعدما لعب نفذت ركلة ركنية من الجانب الأيمن، ليقابلها مهاجم الزمالك برأسه لتصل إلى محمود علاء، الذي يسدد الكرة بسهولة في الشباك.

وفي الدقيقة 36، نجح يوسف أوباما، في إحراز الهدف الثاني للزمالك، بعدما تلقى تمرية من المغربي أشرف بن شرقي، داخل منطقة الجزاء، ليسددها في شباك خالد وليد، حارس أسوان.

وفي الدقيقة 55 أهدر محمد رزق، لاعب خط وسط أسوان ضربة جزاء، بعدما نجح محمد عواد، في التصدي للكرة ببراعة، كما أهدر أحمد دهروج، ضربة جزاء، في الدقيقة 77، حيث نجح عواد، في التصدي لها.

وسوف يلتقي الأهلي مع بيراميدز في دور الثمانية للبطولة، يوم 26 يونيو المقبل، والفائز منهما سوف يلتقي مع بتروجت في نصف النهائي، والفائز سيلاقي الزمالك في المباراةو النهائية التي ستقام يوم 21 يوليو المقبل.