فيديو.. انقسام بالأهلي بسبب رحلات المغرب

أبو المعاطي زكي

كشف الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، عن وجود خلاف داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بسبب محمد الجارحي، ومحمد الدماطي، عضوي المجلس.

وكانت تقارير صحفة أكد في الساعات الماضية، أن محمد الجارحي والدماططي، سوف يتحملان تكلفة طائرتين لسفر مشجعي النادي الأهلي إلى المغرب، لحضو نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الوداد المغربي، والمقرر لها يوم 30 مايو الجاري.

وقال أبو المعاطي زكي، خلال برنامج "نجم الجماهير" الذي يُقدمه عبر "يوتيوب" :"هناك خلاف حدث داخل مجلس إدارة الأهلي في الساعات القيللية الماضية، والسبب هو غضب محمود الخطيب، رئيس النادي، من تنزيم بعض اعضاء مجلس الإدارة رحلات سفر الجماهير إلى المغرب لحضور النهائي الأفريقي".

وأضح:"محمد الجارحي، والدماطي، عضوا المجلس، لهما أعمالهما الخاصة وشركاتهما الخاصةـ يرغبات في تنزيم رحلات لجماهير الأهلي"، مضيفًا :"الأهلي أصدر بيان شديد اللهجة ينتقد فيه الثنائي، دون أن يّذكر أسمائهما".

يُذكر أن بيان الأهلي جاء على النحو التالي:-

قال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، إن مجلس الإدارة في اجتماعه أمس، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قرر أن تتحمل خزينة النادي ثلاثة آلاف جنيه عن كل فرد من المسافرين «رحلة اليوم الواحد» لمساندة فريق الأهلي، من خلال الشركتين الوطنيتين «لاكي تورز وماستر ترافيل» واللتين فوضهما النادي بهذا الأمر.. وإن مجلس الإدارة حصل على موافقة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على ذلك.

 وعما تتناوله مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص قيام بعض أعضاء مجلس الإدارة بالاتفاق على سفر طائرات خاصة بمعرفته الشخصية وتحمل تكاليفها. قال شلبي إن النادي لا يعلم عن هذا الأمر شيئًا ولم يتم إخطاره كمدير تنفيذي للنادي بأية معلومات رسمية في هذا الشأن سواء من قريب أو بعيد. وإن الكابتن محمود الخطيب وجه في اجتماع الأمس بضرورة التكاتف بين النادي ومسئوليه ومحبيه والعمل على سفر أكبر عدد من جماهير الأهلي للمغرب، وإنه من يرغب من أعضاء مجلس الإدارة في دعم رحلات السفر يكون دعمه من خلال النادي الذي سوف يقوم بسداد المبالغ المالية المشار إليها لشركتي السياحة المنوطتين بالأمر. وذلك لضمان سلامة وسرعة الإجراءات الخاصة بجماهير الأهلي ذهابًا وعودة.

التعليقات