A A A
المصري والزمالك

اسقتر التونسي معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، على بديل فريد شوقي، لاعب خط وسط الفريق، خلال مباراة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. اضافة اعلان

ويفقد المصري خدمات فريد شوقي، بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات، بعد حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة سموحة الماضية، والتي انتهت بفوز الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف.

واستقر المدير الفني التونسي على الاعتماد على النيجيري إيزي إيميكا، في مركز خط الوسط في المباراة المقبلة بجوار عمرو موسى، لتعويض غياب فريد شوقي.

ويلتقي المصري مع فيوتشر، المقرر لها غدًا الأحد، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة العشرون من بطولة الدوري الممتاز.

ويُعاني الفريق البورسعيدي من النتائج السلبية في المباريات الأخيرة، حيث فشل في تحقيق الفوز في أخر 5 مباريات، بالخسارة أمام الزمالك والمقاولون العرب والإسماعيلي وسموحة وتعادل مع غزل المحلة، وهو ما أثر على ترتيب في جدول ترتيب الدوري، حيث تراجع إلى المركز الثالني عشر برصيد 20 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 8 مباريات وتعرض للهزيمة في 5 لقاءات، أحرز لاعبوه 21 هدفًا وتلقت شباكه مثلهم، ولديه مباراة مؤجلة أمام البنك الاهلي من الجولة الـ 15 للدوري، بسبب مشاركته وقتها في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.